السيد رئيس مجلس الإدارة يهنئ الطلبة الناجحين ويشيد بجهود الكوادر التدريسية واللجان الإمتحانية.
بسم الله الرحمن الرحيم
الزملاء والزميلات الأعزاء…
يسرني في البداية أن أتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لطلبتنا الأعزاء بمناسبة نجاحهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والتميز، وأن يكون هذا النجاح خطوة نحو مستقبل علمي ومهني مشرق.
وإن الامتحانات التقويمية ليست مجرد اختبار للطلبة، بل هي مقياس حقيقي لجودة العملية التعليمية وكفاءة مؤسساتنا الأكاديمية.
وإن تحقيق معدلات نجاح عالية لا يعني التهاون في المعايير، وإنما يعني حسن الإعداد، وجودة التدريس، والمتابعة المستمرة، والالتزام بالرصانة العلمية.
فلنعمل جميعًا بروح الفريق الواحد، ونوفر كل أسباب النجاح لطلبتنا، مع الحفاظ على العدالة والنزاهة والشفافية، ليكون تميزهم انعكاسًا لتميز جامعتنا ورسالتها الأكاديمية.
أجدد التهنئة لطلبتنا الناجحين، وأتوجه بالشكر والتقدير إلى أعضاء الهيئة التدريسية واللجان الامتحانية والإدارية على جهودهم المخلصة، متمنيًا للجميع مزيدًا من النجاح والإنجاز.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور مضر عبدالله الظالمي
رئيس مجلس الإدارة
